الثلاثاء، 16 أغسطس 2016

من جامع قمامة الى ملياردير


هل تعلم"

الجزء الأول.
نتيجة بحث الصور عن أصل هولندي "هاري وين" في عامنتيجة بحث الصور عن أصل هولندي "هاري وين" في عام
ولد الأمريكي من أصل هولندي "هاري وين" في عام 1937م في شيكاغو.
نتيجة بحث الصور عن أصل هولندي "هاري وين" في عام


لم يحظى هاري بقدر كافي من التعليم، كان طالب مشاغب في المدرسة ومع عائلته، وعندما بلغ من العمر 15 عام ترك دراسته نهائياً من أجل مساعدة والدته بعد انفصالها عن والده.

عمل في شركة لجمع القمامة، وكان المسئول عن اختيار الأشخاص من أجل جمع النفايات من الشوارع، و المسئول أيضاً عن قيادة العربة التي تحمل القمامة.

بحلول عام 1962م، استطاع هاري من جمع أموال تكفيه لشراء سيارة خاصة به، ليقرر حينها أن يترك العمل ويقنع صديقه بأن يساعده بالمال ليستطيعان شراء سيارة خاصة بهم ويجمعا بها القمامة.

بعد ان استطاع هاري أن يشتري سيارة خاصة به قرر بذل اقصى جهده، فعمل ليلاً ونهار، وحصل على شهرة واسعة جداً في مدينة فلوريدا.

حيث أن هاري كان لا يكن لحظة واحدة، فكان يستيقظ مبكراً ليقود سيارة القمامة ليجمع النفايات التي توجد في الشوارع وبعد الظهيرة يقوم باستبدال ملابسه و يطرق أبواب المنازل ويأخذ القمامة من أصحاب المنازل بنفسه مما جعله يشتهر بين سكان المدينة.

كان هاري يتبع سياسة في توسيع نشاطه وجمعه للمال، فكانت سياسته عبارة عن شراء الشركات القمامة وضمها لإسمه، ولكن بالصدفة وجد أن هناك شركه تعمل بنفس المجال وهي لقريب له، وتحقق أرباح جيدة.

فقرر في عام 1968م أن يضم شركته مع شركة هذا الرجل تحت اسم "إدارة النفايات"، وكانت هذه الشركة من أشهر شركات القمامة في الولايات المتحدة.
نتيجة بحث الصور عن أصل هولندي "هاري وين" في عام
واستكمل هاري سياسته وهي شراء جميع الشركات المنافسة له، وبحلول عام 1971م كان قد ضم إليه 133 شركة لجمع القمامة تعود عليه بربح حوالي 82 مليون دولار.

وكان يعمل بهذه الشركات مايقرب من 60 ألف عامل وتقوم بجمع القمامة من مايقرب من 600 ألف شخص، والجدير بالذكر أن هاري استطاع أن يصنع ذلك في فترة تبلغ مدتها حوالي 10 سنوات فقط.
نتيجة بحث الصور عن أصل هولندي "هاري وين" في عام
لم يتوقف طموح هاري عند هذا الحد، بل قرر في عام 1984م أن يشارك في ادارة "Blockbuster Video" وهذه الشركة كانت تعمل في مجال شرائط الفيديو وكانت مشهورة جداً في ذلك الوقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Comments system