الأحد، 21 أغسطس 2016

كوكب اليابان


الجزء الأول :
نتيجة بحث الصور عن كوكب اليابان

قد تغرك الصورة التي تعرفها عن كوكب اليابان حتى تجعلك تغض البصر عن العديد من الأمور التي لا تصدق وما زال شعبها يؤمن بها حتى يومنا هذا على الرغم من مقدار التطور العلمي والتقني في اليابان!

سنتعرف الآن على مجموعة من الخرافات اليابانية والتي يؤمن بها اليابانيون في العديد من القرى والمناطق اليابانية وبعض المدن أيضا، وعلى شدة غرابة هذه الخرافات إلا أن شعب اليابان يطبقها ويأبى تركها خشية أن يصيبه مكروه ما!
نتيجة بحث الصور عن كوكب اليابان
1- إن كنت في اليابان وفكرت في الذهاب إلى تعزية أهل ميت، فعليك أخذ حفنة من الملح وإلقاؤه عند دخول بيت الميت حتى تدرأ الحظ السيء، فإن لم تفعل فقد جلبت الحظ العاثر لك ولأهل الميت بحسب ما يؤمن به اليابانيون!

2- يعتقد اليابانيون أن النوم باتجاه الشمال يقصر العمر ويموت الشخص قبل عمره المفترض، حيث يتم دفن الجثث قبالة جهة الشمال!
نتيجة بحث الصور عن كوكب اليابان
3- يعتبر اللون الأحمر من الألوان المهمة بحد ذاتها في اليابان، وهناك عدة تفسيرات لاستعماله اعتماداً على متى وأين يجب استعماله، فإن كنت تكتب إسم شخص ما بالقلم الأحمر فإن ذلك يجب سوء الحظ ويؤدي إلى شيء سيئ!

4- يُعتقد في اليابان أن من يقص أظافره ليلاً لن يكون متواجداً مع أهله عندما يتوفون!

5- قد تكون شاهدت قططاً في أماكن العمل لدى اليابانيين في المسلسلات اليابانية، هذا الأمر ليس بمجرد الصدفة وإنما وجود القطط في أماكن العمل من الدلالات الجيدة على إمكانية الحصول على ترقية في العمل.

6- في اليابان إذا رأيت عنكبوت في النهار فهذا معناه أن حظك سيكون سعيد ويجب عدم قتله، وفي الليل معناه حظك سيكون سيء ويجب قتله!

7- من أشهر خرافات اليابان، وهي نذير الشؤم المتعلق بالقط الأسود، فمروره من أمام شخص ما يعني علامة مؤكدة لسوء الحظ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Comments system